منتخب النيبال يخوض أولى وحداته التدريبية في البصرة
خاضَ المنتخب الوطني النيبالي، اليوم الخميس، أولى وحداته التدريبية في ملاعب المدينة الرياضية في محافظة البصرة تحضيراً لودية منتخبنا الوطني. وأشادَ مدرب المنتخب النيبالي “الكويتي عبدالله المطيري” بالاستقبال المميز لمنتخب النيبال من قبل المسؤولين والجماهير العراقية. وقالَ: إن مواجهة المنتخب العراقي بمثابة أفضل إعداد من الناحية الفنية لمنتخب النيبال كونه يواجه أحد أقوى منتخبات آسيا … تابع قراءة منتخب النيبال يخوض أولى وحداته التدريبية في البصرة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه