منتخبنا الوطني يعاود تدريباته في البصرة تحضيراً لمباراة النيبال
عاودَ اليوم الاربعاء منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته على ملاعب المدينة الرياضية في محافظة البصرة، وذلك بعد أن قرر المدرب السلوفيني، ستريشكو كاتانيتش، إراحة اللاعبين، أمس الثلاثاء، بعد مباراة طاجيكستان الودية والتي انتهت بالتعادل السلبي أول امس الاثنين. وخاضَ منتخبنا الوطني تدريباته، مساء اليوم الأربعاء، بمشاركة جميع اللاعبين والتي شهدت التركيز على عدد من الجوانب … تابع قراءة منتخبنا الوطني يعاود تدريباته في البصرة تحضيراً لمباراة النيبال
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه