كاتانيتش: استحقينا الفوز وأدّينا نصف واجبنا

أكدَ مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، أحقية أسود الرافدين بالفوز على منتخب كمبوديا بأربعة أهدافٍ مقابل هدفٍ، رغم أن المنتخب لم يقدم كل ما لديه في المباراة.  وقالَ كاتانيتش، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :” الفوز كان مهماً بالنسبة لنا، أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول رغم تسجيلنا ثلاثة أهدافٍ، وفي … تابع قراءة كاتانيتش: استحقينا الفوز وأدّينا نصف واجبنا