علي عدنان: نحترم منتخب كمبوديا وهدفنا النقاط الثلاث

أكدَ، علي عدنان، لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم، جاهزية أسود الرافدين لخوض مباريات التصفيات المزدوجة بعد غياب دام لسنة ونصف السنة بسبب جائحة فيروس كورونا.  وقالَ علي عدنان، في المؤتمر الصحفي لمباراة كمبوديا: “نحترم كثيراً منتخب كمبوديا، ونتطلع لتحقيق الفوز والمضي بالدفاع عن صدارة المجموعة الثالثة، نحن جاهزون لمباريات التصفيات، وجميع اللاعبين بأتم الجاهزية رغم … تابع قراءة علي عدنان: نحترم منتخب كمبوديا وهدفنا النقاط الثلاث