رئيس مجلس النواب يبارك للتطبيعية تنظيم البصرة خليجي ٢٥
قدمَ رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، التهنئة الى رئيس الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، مباركاً المساعي الدؤوبة التي أثمرت هذا الإنجاز. وأشاد الحلبوسي بالجهود المبذولة التي أسهمت في اختيار العراق لاستضافة خليجي ٢٥ في البصرة الفيحاء. وباركَ رئيس مجلس النواب للشعب العراقي الاختيار بما يُعزز من مكانة بلدنا عربياً ودولياً. متمنياً لرئيس التطبيعية، إياد بنيان وبقية … تابع قراءة رئيس مجلس النواب يبارك للتطبيعية تنظيم البصرة خليجي ٢٥
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه