رئيس اللجنة التنظيمية يشيد بنجاح التنظيم في مباراة منتخبنا الوطني وطاجيكستان
أشادَ الأمين العام للهيأة التطبيعية، رئيس اللجنة التنظيمية لمباراة منتخبنا الوطني ومنتخب طاجيكستان، محمد فرحان، بنجاح التنظيم في المباراة الودية الدولية التي أقيمت على ملعب الفيحاء وانتهت بالتعادل السلبي. وقالَ محمد فرحان: المباراة كانت ناجحة من ناحية التنظيم وانسيابية إقامتها بصورة طبيعية مع تطبيق جميع الإجراءات والقوانين المتبعة من قبل الاتحادين الآسيوي والدولي، بما يخص … تابع قراءة رئيس اللجنة التنظيمية يشيد بنجاح التنظيم في مباراة منتخبنا الوطني وطاجيكستان
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه