بتواجد اللاعبين الجدد .. منتخبنا الوطني يواصل تدريباته في معسكر البصرة

يواصلُ منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته اليومية على ملاعب المدينة الرياضية في محافظة البصرة، وذلك ضمن معسكره التدريبي تحضيراً لمباراتي طاجيكستان والنيبال الوديتين بالرابع والعشرين والتاسع والعشرين من الشهر الحالي.  وشهدت الحصة التدريبية الثالثة لأسود الرافدين تواجد اللاعبين الجدد الذين تمت دعوتهم من قبل مدرب المنتخب، ستريشكو كاتانيتش، وهم كل من محمد عبد الزهرة وأحمد … تابع قراءة بتواجد اللاعبين الجدد .. منتخبنا الوطني يواصل تدريباته في معسكر البصرة