التطبيعية تشيد بنجاح مباراة النيبال الودية
أشادت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم بالجهودِ الكبيرة التي بذلتها جميع المؤسسات الرياضية لإنجاح مباراة النيبال الودية من الناحيتين التنظيمية واللوجستية. وقالَ الأمين العام للتطبيعية، محمد فرحان: “إن مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب النيبال شهدت تنظيماً مميزاً بعد تدوين بعض الملاحظات في مباراة طاجيكستان”. وأضافَ فرحان :” الجهود كانت مشتركةً وايجابية من قبل ملاكات … تابع قراءة التطبيعية تشيد بنجاح مباراة النيبال الودية
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه