الرئيسية / الاخبار / منتخب الشباب يتعادل مع الفيصلي الاردني في اولى مبارياته الودية في معسكر الاردن

منتخب الشباب يتعادل مع الفيصلي الاردني في اولى مبارياته الودية في معسكر الاردن

حسين البهادلي – المنسق الاعلامي لمنتخب الشباب

تعادل منتخبنا الوطني للشباب امام نادي “الفيصلي الاردني” سلبيا في اولى مبارياته الودية في معسكره التدريبي المقام حاليا في الاردن ، والذي يستمر لغاية الثامن والعشرين من الشهر الحالي .وقدم لاعبو منتخبنا مباراة جيدة واستطاعوا تقديم صورة مميزة في رحلة الاستعداد لنهائيات كاس اسيا من المقرر اقامتها في العاصمة البحرينية المنامة ، اواخر شهر تشرين الاول المقبل .

الاستفادة من المباراة

قال مدرب منتخب الشباب عباس عطية ان “اللاعبون قدموا مستويات جيدة طيلة شوطي ىالمباراة وتحصلنا على العديد من الفرص خصوصا في الشوط الثاني ، بعد السيطرة المطلقة التي فرضها اللاعبون”.
واضاف عباس عطية ان “المنتخب استفاد كثيرا من المباراة خصوصا بعد تطبيق اللاعبين للواجبات التي اسندت اليهم ، وسنعمل خلال الفترة المتبقية من المعسكر على الاستفادة من الاخطاء التي تم الوقوع فيها ، من اجل تلافيها خلال المباريات المقبلة”.
واكد عباس الى “المنتخب سيخوض مباراتين على مستوى عالي امام “منتخب الاردن الاولمبي” في الواحد والعشرين والخامس والعشرين من الشهر الحالي ، والتي سنعمل من خلالهما على الوصول الى الجاهزية التامة قبل العودة الى بغداد وانخراط اللاعبين من انديتهم”.

مغادرة والتحاق

وعلى صعيد متصل من المؤمل ان يغادر لاعبا منتخب الشباب “جاسم محمد وكريم دلي” معسكر المنتخب اليوم الخميس من اجل الانضمام الى ناديهما بغداد ، بناءا على الاتفاق مع اداراة النادي ، في حين انضم الى معسكر المنتخب لاعبا نادي القوة الجوية “احمد عبد الرضا و سيف حاتم” بعد السماح من قبل ناديهما بالالتحاق بصفوف منتخب الشباب”.

Print Friendly