الرئيسية / الاخبار / منتخب الشباب يتعادل امام الاولمبي الاردني ايجابيا في رحلة الاستعداد لنهائيات اسيا

منتخب الشباب يتعادل امام الاولمبي الاردني ايجابيا في رحلة الاستعداد لنهائيات اسيا

حسين البهادلي/ المنسق الاعلامي لمنتخب الشباب

تعادل منتخبنا الوطني لشباب مع منتخب الاردن الاولمبي بهدف واحد لكلا المنتخبين في اللقاء الذي اقيم على ملعب الامير محمد في مدينة الزرقاء الاردنية استعداد لنهائيات كاس اسيا في البحرين شهر تشرين الاول المقبل .
وسجل متخبنا هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الاول عبر مهاجمه علاء عباس الذي استطاع اخطار المرمى الاردني باكثر من كرة الا ان الحظ وقف معاندا لينتهي الشوط بتقدم المنتخب بهدف نظيف .
شوط المباراة الثاني الذي شهد زج مدرب منتخبنا عباس عطية بستة لاعبين استطاع فيه المنتخب الاردني تسجيل هدف التعادل عكس مجريات المباراة في الدقيقة ال٦٠ ورغم السيطرة الواضحة لمنتخب الشباب الا ان النتيجة بقيت على حالها لينتهي اللقاء الذي اداره طاقم تحكيم اردني بالتعادل الايجابي بهدف لكلا المنتخبين .
وعقب نهاية اللقاء اكد مدرب منتخب الشباب عباس عطية عن رضاه عن المستوى الفني للمنتخب طيلة شوطي المباراة .
وقال عباس عطية المباراة كانت جيدة واستطاع اللاعبون تقديم مستوى جيد طوال وقت المباراة التي تعتبر بروفة حقيقية من اجل تشخيص الاخطاء ومعالجتها من اجل الوصول الى القناعة التامة بالنسبة للمستويات الفنية للاعبين .
واضاف عطية المنتخب دخل المباراة بــ 18 لاعبا فقط وحاولنا اشراك جميع اللاعبين للوقوف على مستوياتهم وبالرغم من التعادل الا اللاعبون قدموا مباراة جيدة امام الاولمبي الاردني على امل تصحيح الاخطاء التي رافقت اللقاء في المباراة المقبلة التي ستقام يوم الخميس المقبل في مدينة العقبة الساحلية .

Print Friendly