الرئيسية / الاخبار / شنيشل يمنح أسود الوطني إجازة لمدة ٦ أيام

شنيشل يمنح أسود الوطني إجازة لمدة ٦ أيام

رسالة اربيل – حسين الخرساني – المنسق الاعلامي للمنتخب الوطني

يختتم منتخبنا الوطني بكرة القدم غدا الاحد معسكره التدريبي الذي اقامه في اربيل منذ الخامس عشر من الشهر الماضي وسط ارتفاع مؤشرات الرضا من الجهازين الفني والاداري للمنتخب.
الوحدات التدريبية المكثفة التي خضع لها اللاعبون وان كانت في اغلبها بدنية الا انها افرزت عن خامات جيدة من الممكن ان تشق طريقها لو انها وجدت الرعاية بمثل ماتعامل به الان وتمنح الفرصة الحقيقية من اجل التمثيل الدولي.
عضو اتحاد الكرة ومشرف المنتخب الوطني كامل زغير اكد ان معسكر اربيل كان مثاليا في كل شي وسيشكل حجرا رئيسيا في بناء المنتخب الوطني للفترة المقبلة.
واضاف ان الجهاز الفني للمنتخب عمل بشكل دؤوب من اجل نجاح ايام المعسكر اذ كان التخطيط سمة بارزة لايامه وتنوع الوحدات التدريبية اعطى اللاعبين دفعة معنوية هائلة .
واشار الى ان اندفاع اللاعبين ورغبتهم في اثبات الوجود الدولي اعطى المعسكر زخما اضافيا للنجاح برغم صوم اغلبهم الا ان ذلك لم يمنعهم من تقديم كل ماعندهم .
واشاد زغير بعمل مدرب اللياقة البدنية الاسباني تشافي بيدرو الذي اسهم في ارتفاه مؤشرات اللياقة البدنية للاعبين منا يعكس حالة الاستجابة المميزة من قبلهم للتدريبات.
وتابع ان المنتخب سيحظى باجازة قصيرة لدى عودته الى بغداد غدا يعود بعدها للتدريبات في الثامن من الشهر الجاري التي ستستمر لغاية الرابع عشر منه ليغادر الفريق بعدها الى العاصمة الاوزبكية طشقند لخوض مباراتين وديتين ومن الممكن اقامة مباراة ثالثة مع احد الاندية الاوزبكية.
وزاد ان الاتحاد انهى الترتيبات لاقامة معسكر بغداد اذ من المؤمل ان تجري التدريبات على ملعبي الشعب الدولي ونادي بغداد .
واوضح ان الاتحاد سيعمل بقوة من اجل انهاء ملف اللاعبين المغتربين من اجل ضم المتميزين منهم لصفوف منتخباتنا الوطنية , مبينا ان معسكر اربيل شهد وجود لاعبين من الممكن ان يخدموا المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات المقبلة.