الرئيسية / المسابقات / الدوري الممتاز / اخبار الدوري الممتاز / المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية لدوري الكرة الممتاز

المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية لدوري الكرة الممتاز

اقام الاتحاد العراقي لكرة القدم ظهر اليوم الخميس وقائع المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية لدوري الكرة التي ستجمع فريقي نفط الوسط والقوة الجوية التي ستجري في الساعة العاشرة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الشعب الدولي.

وحضر المؤتمر ممثلي الفريقين اذ مثل فريق نفط الوسط مدير الفريق فراس بحر العلوم والكابتن نور صبري فيما مثله عن القوة الجوية المدرب المساعد وليد ضهد وكابتن الفريق هيثم كاظم.

من جهته اكد مدير فريق نفط الوسط فراس بحر العلوم جاهزية فريقه لخوض المباراة النهائية ، مبينا ان الادارة وفرت كل السبل لتحقيق ذلك.

واضاف ان الادارة راضية كل الرضا عن الفريق وان ماحققه يعد انجازا كبيرا لاسيما ان الفريق يمضي موسمه الاول مع اندية الكبار وهذا مايعد انجازا ان لم يكن اعجازا

وقال كابتن فريق نفط الوسط نور صبري ان فريقه لايعاني من اي ضغوطات بعد ان نجحت الادارة في ازاحة ذلك عنها بمطالبتها الفريق بتادية المباراة دون النظر الى نتيجتها على اعتبار ان ما حققه الفريق يعد ناجحا لافتا لم يحدث طوال الدوريات الماضية.

واضاف في معرض رده عن اسئلة الصحفيين ان الغرور لن يدب الى نفس لاعبيه بعد النتائج المتحققة لاسباب كثيرة وان التتويج باللقب اصبح على بعد خطوة واحدة فقط.

 

من جانبه اكد المدرب المساعد لفريق القوة الجوية وليد ضهد ان فريقه اكمل جاهزيته للدفاع عن سمعته بعد ان حمل لواء الفرق الجماهيرية في المباراة الختامية.

واضاف ان الفريق لايعاني الاصابات والحرمان لاسيما بعد التحاق اللاعب الدولي بشار رسن بصفوف الفريق بعد ان منح طبيب الفريق الضوء الاخضر لمشاركة اللاعب في المباراة.

واشار الى ان الجميع في نادي القوة الجوية يسعى لانهعاء الخصام التاريخي مع لقب الدوري الذي استمر عقدا كاملا ، معتقدا ن الفرصة سانحة لتحقيق ذلك رغم احترامي لفريق نفط الوسط الذي اثبت انه واحدا من الفرق الكبيرة.

من جهته اكد كابتن الفريق هيثم كاظم ان الجهاز الفني واللاعبين ومن خلفهم الادارة عقدوا العزم على التتويج بلقب الدوري بعد فترة ليست بالقصيرة عن الالقاب .

واضاف ان التتويج باللقب حلم كل لاعب وسنسعى بكل قوة لتحقيق ذلك الحلم واسعاد الجماهير الرياضية التي ازرت الفريق  رغم كل المصاعب.

Print Friendly