الرئيسية / الاخبار / اتحاد الكرة في واسط يحدد الجمعة المقبل موعداً لإنتخاباته

اتحاد الكرة في واسط يحدد الجمعة المقبل موعداً لإنتخاباته

أعلن الاتحاد الفرعي لكرة القدم في محافظة واسط عن تحديد موعد عقد المؤتمر الانتخابي لهيئته الادارية الجديدة في الساعة الثانية ظهراً من يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني والعشرين من كانون الثاني الحالي، داعياً أعضاء الهيئة العامة للحضور والمشاركة في الانتخابات.
وقال رئيس الاتحاد عبد الكريم اسكندر : في ضوء توجيهات الاتحاد المركزي لكرة القدم، فقد تم تحديد يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني والعشرين من كانون الثاني الحالي موعداً لإنتخاب الهيئة الادارية الجديدة لفرع الاتحاد في واسط.
وأضاف: ان المؤتمر الانتخابي للفرع سيكون في الساعة الثانية ظهراً من اليوم المذكور، وعلى قاعة منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة الكوت، وبحضور ممثل الاتحاد المركزي، اضافة الى ممثل السلطة القضائية وممثلية اللجنة الاولمبية بالمحافظة.
ودعا اسكندر أعضاء الهيئة العامة للفرع، والبالغ عددهم 24 عضواً، الى الحضور والمشاركة في هذه الانتخابات لاختيار هيئة جديدة لفرع الاتحاد في المحافظة، واضعين نصب أعينهم خدمة الكرة الواسطية والعراقية وتطويرها.
لافتاً الى: ان أعضاء الهيئة العامة يتوزعون بواقع اثنين من الخبراء مَن هم في تشكيلة الاتحاد حالياً، وممثل واحد عن مدربي المنتخبات الوطنية مَن هو من أبناء المحافظة، وكذلك ممثل عن المدربين المحلين، إضافة الى ممثل عن لجنة الحكام ومثله عن حكام الصالات، إضافة الى 18 عضواً آخرين ممثلين عن أندية المحافظة.
وذكر اسكندر: أن الترشيح لهذه الانتخابات سيكون على وفق الشروط والضوابط المركزية، وأهمها أن لا يقل عمره عن 25 عاما، وأن لا يكون المرشح عاملاً، أي مدرب أو حكم أو إداري، وأن يكون المرشح ممثلاً بالهيئة العامة للنادي ومحتفظاً بهذا التمثيل في الوقت الحاضر.

Print Friendly