الرئيسية / الاخبار / إتحاد الكرة يشكل لجنة لمتابعة التحضيرات في مدينة البصرة الرياضية

إتحاد الكرة يشكل لجنة لمتابعة التحضيرات في مدينة البصرة الرياضية

 

أكد رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم في البصرة سامي ناجي: ان الاتحاد المركزي شكل لجنة برئاسة النائب الثاني لمتابعة التحضيرات في مدينة البصرة الرياضية قبل وصول وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للاطلاع على الاوضاع في محافظات البصرة وكربلاء المقدسة واربيل.
واضاف ناجي: ان اللجنة ستكون برئاسة النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي جبار، وعضوية عضو الاتحاد يحيى زغير، فضلا عن المتكلم، وستأخذ على عاتقها تهيئة الملاعب والجوانب الفنية ومرافقة وفد لجنة الفيفا والاجابة على استفسارات الوفد الزائر، وتقديم كل انواع الدعم. مشيدا بإستعدادات وزارة الشباب والرياضة والحكومة المحلية اللتين قدمتا الدعم المطلوب سواء داخل المدينة الرياضية او في الطرق الخارجية، ولاسيما الطريق الرابط من مطار البصرة الدولي حتى مدخل المدينة الرياضية.
وتابع: ان المدينة الرياضية لبست حلة جديدة بعد عمليات الادامة والاهتمام بأرضية الملاعب، وغسل المدرجات، كما تم الاطلاع على الصوتيات والشاشات العملاقة والاعمال الكهربائية والميكانية، وكل الامور التي تعطي مؤشرات ايجابية لدى لجنة فيفا لإنصاف حق العراق المشروع في رفع الحظر عن الكرة العراقية، وعودة المباريات الى ملاعبنا الرياضية.

Print Friendly