الرئيسية / الاخبار / إتحاد الكرة : أي تصريح خارج الدائرة الإعلامية وموقعنا الرسمي غير صحيح

إتحاد الكرة : أي تصريح خارج الدائرة الإعلامية وموقعنا الرسمي غير صحيح

نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم، الانباء التي ظهرت مؤخرا في وسائل الاعلام وتحدثت الى مفاتحة اتحاده لعدد من المدربين الاجانب او المحليين من اجل قيادة منتخبنا الوطني في المرحلة القادمة من التصفيات المؤهلة الى كاس العالم في روسيا .
ونقل بيان لاتحاد الكرة عبر مركز الإعلامي، ان الاتحاد سيجلس خلال الايام القليلة القادمة من اجل دراسة السير الذاتية لعدد من المدربين والمتواجدة على طاولة الاتحاد من اجل اختيار مدرب جيد و كفوء من الاسماء التدريبية المتواجدة، وقادر على قيادة دفة اسود الرافدين بنجاح .
وفند إتحاد الكرة ايضا الأنباء التي قالت انه يعارض تسمية أحد المدربين أو تزكية آخرين، بالقول انه لا توجد صحة ابدا لمثل هذه الاقاويل، ونكن كل الاحترام والتقدير لجميع الأسماء، لكننا لغاية الان لم نفاتح اي مدرب لقيادة المنتخب الوطني .
ومن المؤمل ان تكون هناك جلسة للاتحاد خلال الايام القادمة لمناقشة هذا الامر، ونعد الجمهور بان المنتخب سيظهر بوضع افضل في التصفيات القادمة كما اننا كاتحاد غير راضين على اداء المنتخب ولاعبينا لديهم افضل من هذا الاداء ونتمنى ان يظهروا بصورة افضل من تلك التي ظهروا بها .
وختم البيان مشيرا الى ان اتحاد الكرة غير مسؤولا عن التصريحات التي تنسب إليه في بعض المواقع بهذا الخصوص، وأي شيء رسمي سيعلن عبر المواقع الرسمية لأتحاد الكرة في السوشيال ميديا .

Print Friendly