الرئيسية / الاخبار / أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود

 

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود ان الجانب القطري اسهم الى حد كبير في خروج مباريات المنتخب الوطني المقامة باطار تصفيات كاس العالم بأعلى درجات التنظيم بالشكل الذي يعكس مدى قدرتهم على استقبال المنتخبات المختلفة وليس فقط المنتخب العراقي، مبينا ان التسهيلات التي تقدمها اللجنة الاولمبية القطرية واتحاد اللعبة منقطعة النظير ولا يمكن لأي احد تقديمها بدءا من  مطار الدوحة وليس انتهاء بملاعب التدريب .
واضاف حمود ان التفكير في نقل مباريات المنتخب الوطني من الدوحة ان حصل يعود لقلة عدد الجالية العراقية الموجودة هناك قياسا بالجاليات العراقية الموجودة في الامارات او الاردن او ايران او سوريا فقط وليس لشيء اخر.
واشار الى ان الاتحاد العراقي حظى وما زال بدعم جميع الاخوة في قطر الذين يشتركون معنا في كل شيء حتى في طموحاتنا التي تتلخص بالتأهل الى مونديال البرازيل المقبل .
وتابع حمود ان الاتحاد العراقي ارسل كل المستلزمات الادارية الخاصة بالمنتخب لمباراة الاردن المقبلة التي ستجري في الرابع عشر من الشهر المقبل لغرض اكمالها والشروع بالاستعداد المبكر للمباراة التي نتمنى ان تحمل معها بارقة امل للمنافسة من جديد على البطاقة الثانية للمجموعة. 
Print Friendly