الرئيسية / المسابقات / الدوري الممتاز / اخبار الدوري الممتاز / نفط الوسط يعزز الصدارة والشرطة يعمق جراحات الكرخ و النجف يعود بنقاط زاخو والحدود يعرقل الميناء

نفط الوسط يعزز الصدارة والشرطة يعمق جراحات الكرخ و النجف يعود بنقاط زاخو والحدود يعرقل الميناء

نفط الوسط يعزز الصدارة والشرطة يعمق جراحات الكرخ و النجف يعود بنقاط زاخو والحدود يعرقل الميناء

عزز فريق نفط الوسط صدارته لدوري كرة الممتاز رافعا رصيده الى 17 نقطة بعد فوزه على منافسه الكهرباء بهدفين مقابل لا شيء سجلهما علي يوسف وعلي عباس في المباراة التي جرت امس على ملعب الفريق الخاسر ضمن الجولة السابعة من المرحلة الاولى لدوري كرة الممتاز.
وعمق فريق الشرطة جراحات منافسه فريق الكرخ بعد ان تغلب عليه برباعية نظيفة، افتتح لاعب الشرطة امجد وليد التسجيل لفريقه عند الدقيقة (34) من المباراة وقبل ان يلفظ الشوط الاول انفاسه رفع المهاجم امجد كلف رصيد فريقه الى هدفين لينتهي الشوط الاول بتقدم الشرطة بهدفين.
وفي الشوط الثاني اضاف امجد كلف الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة عند الدقيقة 52 . واختتم عبدالقادر طارق رباعية فريقه عندما احرز الهدف الرابع عند الدقيقة 71.
وحقق فريق النجف فوزاً ثميناً على ضيفه زاخو بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب الفريق الخاسر. تقدم فريق النجف بهدف السبق عبر لاعبه السوري عدي جفال لينتهي الشوط الاول بتلك النتيجة.وفي الشوط الثاني تمكن لاعب زاخو عباس عبد من تعديل كفة المباراة غير ان المهاجم السوري احمد الدوني خطف هدف الفوز الثمين الثاني لفريقه النجف لتنتهي المباراة بفوز ثمين للنجف على حساب زاخو.
وتعادل فريق الحدود مع منافسه الميناء بهدف وحيد لكل منهما في المباراة التي جمعتهما امس على ملعب الجوية، تقدم الفريق الضيف بهدف السبق عند الدقيقة (71) عبر لاعبه حسام مالك وبعد عشر دقائق تمكن المحترف امبو من اعادة المباراة الى نقطة البداية لتنتهي المباراة بتلك النتيجة، كما حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء فريق الحسين مع ضيفه نفط ميسان الذي اقيم في ملعب مدينة الصدر (5000).

Print Friendly