الرئيسية / الاخبار / نسوة العراق يتجاوزن بطل الدوري اللبناني ودياً

نسوة العراق يتجاوزن بطل الدوري اللبناني ودياً

بغداد / ماهر حسان

حقق المنتخب الوطني النسوي بكرة القدم فوزاً لافتاً على فريق فتاة بيروت بطل الدوري اللبناني دون سن ١٩عام، بستة اهداف دون رد، في المواجهة التي ضيفها ملعب نادي النجمة، المباراة اقيمت في اطار استعداداته لبوات العراق للتصفيات الاسيوية في طاجكستان.

نجمة اللقاء
سيبل شكر كانت في الموعد منذ الانطلاقة الاولى للمواجهة عندما حققت ثلاثة اهداف ( هاترك ) بحرفنة كبيرة ترجمت من خلالها مجهودات زميلاتها، اللاتي اظهرن مستوى فني اشاد به كل من حضر اللقاء.

هز الشباك
فريق المدرب عادل عبدالقادر استمرن في سعيهن لتوسيع الفارق التهديفي حيث تكفل القائد نادية لطيف التي كانت بمثابة ( الراوتر ) عندما بصمت على اغلب النقلات الموجهة في ساحة الخصم ، لتتوج جهودها بتسجيل الهدف الرابع.

رغبة تهديفية
الرغبة الهجومية لدى منتخبنا النسوي لم تتوقف بالاهداف الاربعة حيث اكملت هايدي خان و بيناي عصمان عقد الاهداف الست التي اسدل على واقعها ستار المواجهة التجريبية الثانية للبوات الرافدين.

ارتفاع النسق الفني
رئيس لجنة كرة القدم النسوية سعد مالح اكد ان النسق الفني للمنتخب الوطني في تطور ملحوظ لا سيما بعد ان تم استقطاب لاعبات قادرات على تقديم الاضافة الفنية والتي تجلت بصورة واضحة خلال معسكر بيروت من خلال النتائج الايجابية المتحققه مؤخرا.

السلام زغرتا
مالح كشف ان المنتخب الوطني سيختتم معسكره التدريبي عندما يواجهن نادي السلام زغرتا يوم الثلاثاء المقبل.

Print Friendly