الرئيسية / الاخبار / منتخب الشباب يعاود تدريباته

منتخب الشباب يعاود تدريباته

حسين البهادلي – المنسق الاعلامي لمنتخب الشباب

أجرى “منتخب الشباب بكرة القدم اول وحدة تدريبية في بغداد منذ انتهاء معسكره التدريبي في السليمانية في الاول من شهر تموز الحالي على ملعب أمانة بغداد من اجل اختيار اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب مستقبلا .الوحدة التدريبية التي تواجد فيها عدد كبير من اللاعبيين الجدد الذين تعذر التحاقهم بمعسكر السليمانية ، من اجل الدخول بفترة اختبارات قبل الاستقرار على التشكيلة التي سيدخل بها الكادر التدريبي التحضيرات الجدية لنهائيات كأس إسيا في البحرين”.
وقال مدرب منتخب الشباب عباس عطية ان “بدأ التدريبات في بغداد بعد انقطاع لأكثر من ٢٠ يوميا ، بسبب عدم توفر ملعب لإجراء التدريبات ، من اجل اختبار اكبر عدد من اللاعبين الذين تم اختيارهم بناءا على مستوياتهم مع الأندية وإعطاء جميع اللاعبين الفرصة لأظهار إمكانياتهم” .
وأضاف عطية الى ان المنتخب سينتظم بواقع ٣ وحدات تدريبية في الأسبوع في بغداد قبل الدخول في معسكر تدريبي خارجي الشهر المقبل والذي سيكون الباكورة الحقيقة للاعداد للنهائيات الآسيوية التي نسعى من خلالها الى تحقيق إنجاز جديد يضاف الى إنجازات الكرة العراقية”.
وأشار عطية الى ان التدريبات في بغداد هي مكملة للمعسكر التدريبي السابق في مدينة السليمانية ، وان باب الاختبارات سيتواصل الى بداية شهر أب من اجل الوصول الى التشكيلة الاخيرة التي ستدخل المعسكر الخارجي”.