الرئيسية / الاخبار / منتخب الاشبال يبدأ مرحلته التدريبية الثانية في معسكره التركي

منتخب الاشبال يبدأ مرحلته التدريبية الثانية في معسكره التركي

أعرب الاتحاد العراقي لكرة القدم عن ارتياحه الشديد لمعسكر منتخب الأشبال المقام حاليا في تركيا، مبينا أن المعسكر جرى على مرحلتين بوحدات تدريبية منتظمة، فيما كشف أن المرحلة الثانية ستبدأ بمباراة تجريبية اليوم.. وذكر عضو الاتحاد و رئيس وفد المنتخب فالح موسى إن معسكر منتخب الاشبال المقام حاليا في تركيا كان مثاليا ومفيدا للاعبين، وأن المعسكر كان على مرحلتين حيث شهد وحدات تدريبية منتظمة منها صباحية ومسائية ، مضيفاً أن المعسكر من الممكن أن يحقق أهدافه المرجوة وهي تحقيق أقصى درجات الجاهزية للاعبين عبر المنهاج الذي وضعه الجهاز الفني.

واشار موسى إلى أن منتخب الاشبال أنهى المرحلة الأولى من المعسكر وسيبدأ المرحلة الثانية بمباراة تجريبية مع شباب نادي باشرا سبور التركي.

يذكر ان معسكر تركيا سيستمر حتى 20 تموز الحالي ويمثل نقطة انطلاق  لمنتخب الاشبال الذي سيخوض من 4 إلى 13 ايلول المقبل البطولة الاسيوية لمنتخبات الاشبال والتي تستضيفها ايران.

وتم الاتفاق على خوض 4 مباريات ودية خلال المعسكر مع فرق تركية ، على ان يعود وفد المنتخب الى بغداد قبل ان يتوجه ثانية الى العاصمة الايرانية طهران في الثاني من الشهر المقبل ليستهل مشواره في تلك البطولة بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية في 5 آب المقبل ، قبل ان يلاقي في مباراته الثانية منتخب تايلند في 7 من الشهر ذاته ، على ان يختتم مشواره فيها بملاقاة منتخب طاجكستان.

يذكر بأن وفد منتخب الاشبال كان برئاسة عضو الاتحاد فالح موسى والمدير اﻻداري وميض خضر ومدرب الفريق سعد هاشم ومساعد المدرب حسين حمادي والمساعد الثاني هيثم صبري ومدرب الحراس عادل جبار ومدرب اللياقة اسماعيل سليم وطبيب الفريق بدران والمعالج محمد جوهر واﻻداري حميد محسن والمنسق اﻻعﻻمي ارشد صباح جبر ومنسق المعسكر محمود نور الدين
، اضافة الى 26 لاعباً وهم في حراسة المرمى حسنين جبار محمود ومنذر نجم عبد مطشر وليث رائد جعفر وحازم عبد علي واللاعبين جعفر عبود عبد الله وحسن رحيم عبد ومحمد رحيم صدام وحبيب محمد ورافد طالب وعمار محمد وعلي سجاد ومحمد جبار ووعباس اياد وسيف خالد ومحمد رضا وعباس محسن واحمد سوادي وليث حسين وليث علي وسجاد كامل وعلي كتاب ومهند علي ويوسف علي وعلي كاظم ومنتظر محمد واحمد سرتيب.