الرئيسية / الاخبار / منتخبنا الوطني يواصل تحضيراته لمباراة بيرو

منتخبنا الوطني يواصل تحضيراته لمباراة بيرو

 

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته التدريبية في مدينة عجمان الاماراتية التي وصلها امس السبت استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تنتظره أمام بيرو والتي ستقام في الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس المقبل الموافق الرابع من ايلول الجاري على ستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم بنادي الشباب في دبي.

وتأتي المباراة الدولية الودية في إطار (أيام الفيفا)، ما سيتيح للاعبي منتخبنا الوطني وجلّهم من منتخبنا الاولمبي فرصة الدخول في اجواء المباريات الرسمية التي تعد الاولى بعد اكمال المعسكر التدريبي  في تركيا نهاية الاسبوع الماضي والذي تخللته مباراتين تجريبيتين مع ناديين من اندية الدرجة الثالثة وانتهتا لصالح منتخبنا الاولمبي بنتيجة 5/1 ضد فريق كمر تكيروفا و 4/1 ضد فريق كونيا سيكر سبور.. كما انها سترسم في الافق ملامح افراد الفريق الرئيسيين الذين سيخوضون منافسات بطولة دورة الالعاب الآسيوية المنتظر إقامتها في مدينة انشون الكورية الجنوبية في وقت لاحق من هذا الشهر.

ومن المقرر ان ينضم الى صفوف الفريق المدافع العراقي المحترف في صفوف نادي عجمان الاماراتي احمد إبراهيم بعد موافقة الاخير على خوض اللاعب المباراة مع منتخب بيرو.. كما ينتظر ان ينضم الى المنتخب المهاجم الشاب مهند عبدالرحيم المحترف في نادي شبيبة القبائل الجزائري بعد مفاتحة الاتحاد العراقي للعبة النادي الجزائري من اجل اشراكه في مباراة بيرو وكذلك في نهائيات الدورة الآسيوية في كوريا الجنوبية.