الرئيسية / الاخبار / منتخبنا الوطني يكمل تحضيراته لمواجهة الاولمبي الاوزبكي غدا

منتخبنا الوطني يكمل تحضيراته لمواجهة الاولمبي الاوزبكي غدا

طشقند – حسين الخرساني – المنسق الاعلامي للمنتخب الوطني

يخوض منتخبنا الوطني بكرة القدم في الساعة الرابعة من عصر يوم غد الخميس بتوقيت بغداد اولى مبارياته في معسكره المقام في العاصمة الاوزبكية التي ستجمعه بالمنتخب الاولمبي الاوزبكي على ملعب جار في العاصمة طشقند.

وجرى صباح اليوم الاربعاء المؤتمر الفني للمباراة الذي حضره المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس ومدير التجهيزات حقي ابراهيم والذي تم فيه تثبيت الوان قمصان المنتخبين والحراس اذ سيرتدي منتخبنا الوطني الزي الاخضر الكامل فيما سيرتدي حارس المرمى الزي الاصفر الكامل ، فيما سيرتدي المنتخب الاوزبكي الزي الابيض الكامل وحارس المرمى الزي الاسود الكامل.

وقال كوركيس ان الطرفين اتفقا على ان تكون التبديلات مفتوحة في المباراة ، مبينا ان المباراة سيقودها طاقم تحكيم اوزبكي .

واضاف ان المباراة لم يتضح الى الان امكانية نقلها تلفزيونيا من عدمه رغم اسئلتنا المتكررة بهذا الخصوص ، مؤكدا ان المباراة لو نقلت فسيتم تزويد قنواتنا المحلية بالترددات بغية عرضها.

واشار الى ان المباراة الثانية للمنتخب التي ستجمعه بنظيره الاوزبكي الاول ستقام في الساعة الخامسة من عصر يوم الاحد المقبل الموافق للرابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب نادي بوندكيور احد اشهر الاندية في العاصمة الاوزبكية اذ سيتم تحديد في وقت لاحق الالوان القمصان التي سيرتديها المنتخبين .

وتابع كوركيس ان المنتخب الوطني اجرى وحدتيه التدريبيتين الصباحية والمسائية امس الثلاثاء على الملعب الثانوي لملعب جار فيما سيجري اليوم الاربعاء وحدته على الملعب الرئيس الذي سيحتضن المباراة.

وزاد ان اللاعبين في اتم الجاهزية لخوض مباراة الغد باستثناء اللاعب احمد ناظم الذي تعرض الى اصابة طفيفة ابعدته عن اجراء الوحدات التدريبية الجماعية ليخضع الى تمارين فردية من قبل الجهاز الطبي للمنتخب بغية تجهيزه للمباريات المقبلة.