الرئيسية / المسابقات / دوري الخماسي / اخبار دوري الخماسي / منتخبنا الوطني للصالات يخسر أمام نظيره اللبناني وديا

منتخبنا الوطني للصالات يخسر أمام نظيره اللبناني وديا

 

 

عدي صبار / المنسق الإعلامي

 

خسر منتخبنا الوطني لكرة الصالات أمام نظيره اللبناني بثلاث أهداف  مقابل هدفين ، في اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين  على صالة نادي الصداقة ،

ضمن معسكر منتخبنا المقام في بيروت ، في اطار المباريات التجريبية التي يخوضها فريقنا تحضيرا، للمشاركة بنهائيات كأس اسيا، والتي ستقام في الصين تايبيه ، بداية شهر  شباط القادم .

اللقاء لم يكن سيئا بالنسبة لمنتخبنا باستثناء النتيجة التي لاتعد جوهر وغاية الوديات، بل الاداء وتقييم المدرب لمدى جهوزية لاعبيه وحضورهم الذهني وهذا ما تحقق بحسب كلام بعيوي .

 

وقال مدرب منتخبنا الوطني هيثم عباس بعيوي  :ان “منتخبنا قدم مباراة جيدة ، بالرغم من اضاعتنا لجملة من الأهداف المحققه”، مبيناً ان “المنتخب اللبناني سجل هدفين الاول من خطأ مشترك بين خط الوسط والدفاع  والثاني من سوء تقدير من قبل الحارس ”.

وأضاف أن “المباراة كانت مفيدة جدا وانا راضٍ على الاداء .

وأكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني ، إن مباراة لبنان كشفت العديد من الاوراق الفنية للمنتخب وحققت كل اهدافها، حيث وقف الجهاز الفني على الاخطاء سواء في الجانب الدفاعي او الهجومي وانه سيعمل على معالجتها، وتعزيز الايجابيات التي ظهرت امام منتخب قوي بحجم منتخب لبنان، والذي يتمتع بتجربة غنية بكرة الصالات على المستوى الأسيوي .

وكان  منتخبنا قد تأهل الى النهائيات بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثانية بالتصفيات التي اقيمت في تايلند، قبل شهرين ليرافق المنتخب البحريني صاحب المركز الأول .

يذكر أن قرعة نهائيات كأس آسيا، أوقعت العراق ضمن المجموعة الثالثة

إلى جانب منتخبات إيران والصين ومانيمار .

Print Friendly, PDF & Email