الرئيسية / الاخبار / منتخبنا الاولمبي يواصل استعدادته في معسكره بجورجيا

منتخبنا الاولمبي يواصل استعدادته في معسكره بجورجيا

يواصل منتخبنا الاولمبي لكرة القدم استعداداته المكثفة  في معسكره التدريبي الذي يقيمه في العاصمة الجورجية تبليسي والذي سيستمر لغاية السادس والعشرين من شهر تموز الجاري استعداداً لدورة الالعاب الاسيوية في كوريا الجنوبية في شهر ايلول المقبل.

وكان وفد منتخبنا الاولمبي قد وصل الى جورجيا عبر تركيا في وقت سابق من الاسبوع الماضي من اجل الدخول بمعسكر تدريبي تحضيرا لدورة الألعاب الأسيوية.. ومن المقرر ان تتواصل تدريبات الفريق في المعسكر في الاام المقبلة على ان تخلله عدد من المباريات الودية مع فرق المقدمة في جورجيا، بعد التنسيق مع إدارة الأندية الجورجية من قبل المدرب حكيم شاكر.

تجدر الاشارة الى أن مدرب المنتخب الاولمبي حكيم شاكر استدعى للمعسكر كلا من اللاعبين جلال حسن ومحمد حميد وعلي ياسين وفهد طالب، وسامرسعيد ووليد سالم وعلي عدنان وعلي بهجت واحمد ابراهيم ومصطفى ناظم وسلام شاكر وعلي فائز واحمد ياسين وامجد كلف وهمام طارق وضرغام اسماعيل وياسر قاسم وسيف سلمان وبشار رسن ومهدي كامل ويونس محمود ومهند عبد الرحيم ومروان حسين وعلاءعبد الزهرة وامجد راضي وعلي رحيمة واحمد عباس وفرحان شكور وسعد عبد الامير وانمار المباركي واسامة رشيد وعمار عبد الحسين وحسين عبد الواحد.. بينما ضم الوفد الاداري كلا من علي جبار رئيسا للوفد وكامل زغير نائبا لرئيس الوفد، ويحيى كريم عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، وحكيم شاكر فليح مدرباً وعبدالكريم فرحان خلف مديراً للفريق وصفاء عدنان داود وعبدالكريم سلمان عبدالكريم مساعدين للمدرب وعبدالكريم ناعم حاجم مدرباً لحراس المرمى ود.صباح محمد مصطفى عضو لجنة المنتخبات مستشاراً وسردار محمد جارو مدرباً للياقة البدنية ود.قاسم محمد شاكر طبيباً وصالح طرار ناصر ويونس شريف مجيد معالجين، وعمار زهير لعيبي وطالب منشد خزعل إداريين وصبيح محيبس حسن مسؤولا للتجهيزات.

asiangames_2014وينتظر إن يلتحق بالمنتخب الاولمبي في نهائيات البطولة اللاعبين المحترفين في الدوريات الخارجية وهم كل من احمد ابراهيم وياسر قاسم واحمد ياسين وهمام طارق بعد ان تعذر التحاقهم بالفريق في معسكر جورجيا بسبب ارتباطهم مع أنديتهم سواء في معسكرات خارجية او خوض مباريات ودية.

يذكر إن نهائيات دورة الالعاب الاسيوية المقبلة ستقام في مدينة انشيون في شمال غربي كوريا الجنوبية، وهي ثالث أكبر تجمع حضري في كوريا الجنوبية بعد العاصمة سيئول وبوسان.. وهي أكبر ميناء بحري على الساحل الغربي، وفيها أكبر مطار في البلاد وهو مطار إنشيون الدولي.