الرئيسية / الاخبار / مدرب المنتخب الوطني يقيم مؤتمره الصحفي

مدرب المنتخب الوطني يقيم مؤتمره الصحفي

وسط اجواء من التفاؤل
مدرب المنتخب الوطني يقيم مؤتمره الصحفي
قاسم: مواجهة المنتخب الاردني تاريخية والعمل مع القوة الجوية لن يؤثر على قيادة الاسود
ابراهيم: اهيب بجماهيرنا الواعية ان تسهم في نجاح امتحان الفيفا الاول على الاراضي العراقية
البصرة / المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة
وسط اجواء من التفاؤل اقيم المؤتمر الفني لمدرب المنتخب الوطني بكرة القدم الخاص بمباراة الغد امام المنتخب الاردني الشقيق على قاعة السياب في فندق مناوي باشا, حيث كشف الجهاز الفني للاسود عن جملة من الامور الخاصة بالمباراة

المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم رحب بالمنتخب الاردني الشقيق الذي يعد صاحب موقف مميز كاول بلد يكسر الحظر عن الملاعب العراقية, مشيراً الى الى ان مباراة الغد سيطغى عليها الطابع الاخوي.
وقال قاسم: رحلة البحث عن التشكيلة الامثل لمواجهة المنتخب الياباني في اطار باقي مشوار التصفيات المونديالية ستنطلق من مواجهتي الاردن وكوريا الجنوبية, حيث سيتم التركيز على عدد من الامور الفنية التي تم تشخيصها على وفق المناسبات الكروية السابقة.
واضاف: من غير المنطقي ان يتم ضخ عدد كبير من الدماء الشابة خلال الفترة القصيرة التي تفصلنا عن المواجهة الرسمية المقبلة سيما وان الجهاز الفني للمنتخب يبحث عن احداث نقلة نوعية على مستوى النتائج خلال المباريات الثلاثة المتبقية, فيما سيتوفر عامل الوقت الذي سيشهد اضافة اربعة اسماء شابة اثبتت حضورها في منافسات دوري الكرة الممتاز.
واختتم حديثه قائلاً: قيادتي للقوة الجوية لن تكون بمثابة المعرقل امام الاشراف على تدريب المنتخب الوطني سيما وان المساحة الزمنية بين استحقاق الجانبين ستكون مناسبة الامر الذي جعلني بمعية الملاك التدريبي المساعد نضع الاستراتيجية التي تتناسب والمرحلة المقبلة.

من جانبه اكد لاعب المنتخب الوطني احمد ابراهيم على اهمية مباراة الغد سيما وانها ستكون النافذة لرفع الحظر الكلي عن ملاعبنا التي تأثرت وعلى مدى عقود من اقامة جميع الاستحقاقات خارج الوطن.
ابراهيم وجه رسالة الى الجماهير العراقية التي ستحضر مواجهة الغد مفادها ضرورة التشجيع الحضاري وعكس الصورة المميزة عن الشعب العراقي بصورة عامة وعشاق الكرة العراقية على وجه الخصوص.