الرئيسية / المسابقات / دوري الخماسي / اخبار دوري الخماسي / مالح يحضر الوحدة التدريبية لوطني الصالات ورئيس البعثة يؤكد على أهمية المشاركة

مالح يحضر الوحدة التدريبية لوطني الصالات ورئيس البعثة يؤكد على أهمية المشاركة

مالح يحضر الوحدة التدريبية لوطني الصالات ورئيس البعثة يؤكد على أهمية المشاركة

بيروت / المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم

أكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم السيد سعد مالح في هامش حضوره احدى الوحدات التدريبية لمنتخبنا الوطني لكرة الصالات، الذي يعسكر في بيروت .
على أهمية مشاركة المنتخب في بطولة نهائيات آسيا المقرر إقامتها في الصين تايبيه، بداية شهر شباط القادم .
مشيرا إلى مدى الاستفادة الفنية من اجواء هذا المعسكر ، بالإضافة إلى فرصة تقديم أداء مشرف يعكس التطور الذي طرأ على كرة الصالات العراقية .

وقال رئيس البعثة السيد يحيى كريم في حديث موسع مع الجهاز الفني واللاعبين ، أن الاتحاد حرص على توفير كل ما يحتاجه وطني الصالات ، من اجل إن يحقق نتائج طيبة في بطولة أسيا المرتقبة .
موضحآ ان الإعلام والجماهير الرياضية ، ينتظرون إنجاز جديد لكرة الصالات ، يعضد مدى التطور الكبير والملحوظ الذي طرأ على هذه اللعبة .
داعيا أفراد المنتخب للاستفادة التامة من هذا المعسكر حتى تكون مشاركتنا ذات طابع إيجابي .
وأشار كريم إلى أن الاتحاد لديه الثقة العالية بالجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين لتقديم المستويات الفنية المأمولة خلال هذه البطولة ، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الأتحاد ينتظر من المنتخب مشاركة مثمرة تكون في مضمونها إظهار الصورة المشرفة للرياضة العراقية ، التي تؤكد حرص الجميع على تحقيق الهدف الأهم وهو الوصول إلى الأدوار النهائية.

Print Friendly, PDF & Email