الرئيسية / المسابقات / الدوري الممتاز / اخبار الدوري الممتاز / لجنة المسابقات تصادق على عقود ٣٤ لاعباً جديداً

لجنة المسابقات تصادق على عقود ٣٤ لاعباً جديداً

لجنة المسابقات تصادق على عقود ٣٤ لاعباً جديداً

صادقت لجنة المسابقات في إتحاد الكرة على عقود لاعبين جدد لتمثيل أندية الدوري الممتاز البالغ عددها عشرين ناديا في الموسم المقبل.
وقال مدير لجنة المسابقات شهاب أحمد، إن “عدد المصادق عليهم بشكل رسمي بعيدا عما يثار في وسائل الإعلام بلغ ٨٦ لاعبا، حيث صادق إتحاد الكرة على عقود ٣٤ لاعبا جديدا ، في حين شهد الإسبوع الماضي المصادقة رسميا على عقود 52 لاعبا ” .
وأوضح أن ” اللاعبين المصادق عليهم هم من نادي نفط الوسط حامل اللقب ( ثامر برغش، عصام ياسين، جاسم محمد، نبيل عباس، بسام قابل، مصطفى ناظم، صالح سدير، نور صبري، محمد ناصر نومي ) ، ولمصلحة نادي بغداد صادقنا على عقود اربعة لاعبين هم : علي محمد على الله ستار جبار، مهند قاسم ، محمود عيال” .
وأضاف احمد أن “نادي النفط هو الاخر صادق على عقود اللاعبين كل من، علي ياسين، عماد كاظم، سامر سلمان، ليث تحسين، علي عبيد، علاء شمال، احمد عبد المجيد، مصطفى جودة، سجاد رعد، علي رحيم، في حين صادق الجوية على خدمات عماد محسن ، ونفط الجنوب على خدمات مسلم مبارك علي عودة و كرار حسين و اياد سدير، والزوراء صادق على كشوفات اللاعبين علاء عبد الزهرة ولؤي صلاح، في حين صادق الطلبة على عقود، ايهاب كاظم وعلي عبد لفته وامجد عباس ومهند جبار ” .
يذكر أن سوق الإنتقالات الصيفية شهد هذا الإسبوع رواجا كبيرا بين الأندية ومن المتوقع أن يرتفع عدد المصادق عليهم الى الرقم ٣٠٠ بغضون اليومين القادمة .