الرئيسية / المسابقات / الدوري الممتاز / اخبار الدوري الممتاز / لجنة المسابقات ترفع توصياتها بشأن مسابقة الدوري

لجنة المسابقات ترفع توصياتها بشأن مسابقة الدوري

عقدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اليوم الاحد مؤتمرا اعلنت فيه توصياتها لمجلس ادارة الاتحاد فيما يخص الية الدوري الممتاز للموسم المقبل.
وشرح رئيس لجنة المسابقات علي جبار الذي ادار المؤتمر الى جانب عدد من اعضاء اللجنة ايجابيات وسلبيات المواسم الماضية التي لم تكن مثالية الى حد كبير.
واضاف جبار ان اللجنة ستقدم الى مجلس ادارة الاتحاد ثلاث مقترحات فيما يخص مسابقة الدوري الممتاز للموسم المقبل جميعها تجري بطريقة الدوري العام على مرحلتين.
واشار الى ان المقترح الاول تضمن انطلاق المرحلة الاولى في الخامس عشر من ايلول المقبل على ان تنتهي في ٣٠ كانون الثاني فيما تبدأ المرحلة الثانية في الاول من شباط من العام المقبل على ان تختتم المسابقة في الرابع من حزيران المقبل.
وتابع ان المقترح الثاني تضمن انطلاق المرحلة الاولى في الخامس عشر من ايلول وتنتهي في الرابع عشر من كانون الثاني على ان تنطلق المرحلة الثانية في الاول من شباط من العام المقبل على ان تنتهي المسابقة في الحادي عشر من تموز العام المقبل.
وزاد ان المقترح تضمن انطلاق المرحلة الاولى في الخامس عشر من ايلول المقبل على ان تنتهي في العشرين من كانون الثاني من العام المقبل فيما تبدأ المرحلة الثانية في السادس من شباط المقبل على ان تختتم المسابقة في الثاني عشر من تموز من العام المقبل.
واستمعت لجنة المسابقات الى العديد من الطروحات والاستفهامات التي قدمها عدد من رجال الصحافة والاعلام التي من شانها انجاح المسابقة واظهارها بالشكل الامثل .

Print Friendly