الرئيسية / المسابقات / دوري الدرجة الاولى / اخبار الدرجة الاولى / قرارات لجنة الانضباط بحق كل من نادي كربلاء الرياضي نادي الديوانية الرياضي نادي الطلبه الرياضي نادي النفط الرياضي

قرارات لجنة الانضباط بحق كل من نادي كربلاء الرياضي نادي الديوانية الرياضي نادي الطلبه الرياضي نادي النفط الرياضي

بعد الاطلاع على تقارير مشرفي وحكام مباريات اندية (الطلبه – كربلاء) و(كربلاء- الديوانية) و(النجف – الطلبه) وبعد مناقشة توصيات لجنة الانضباط حول هذه المباريات تقرر ميا يلي :-
1. لسوء سلوك جماهير نادي كربلاء المتكرر اكثر من مرة وفي عدد من المباريات تقرر اقامة المباراة القادمة للنادي وهي مباراة (كربلاء- الحدود ) في الدور الثامن (بدون جمهور) .
2. تنبيه السيد (عبد الغني شهد ) مدرب نادي كربلاء للتخلي عن عصبيته واعتراضه المستمر على الطواقم التحكيميه وضرورة تحليه بالهدوء في التعامل مع هذه الكوادر .
3. معاقبة اللاعبين (وعد سعدي) و( هادي جابر) من اللعب لدورين متتاليين لتجاوزهم على الطواقم التحكيمية في مباراة نادي كربلاء مع الديوانية .
4. نرجو من السيد (محمد الاعرجي ) رئيس الهيئة الادارية لنادي كربلاء تجنب الدخول مستقبلاً الى غرفة الحكام كما حدث في مباراة كربلاء – الديوانية .
5. بناءً على الشكوى المقدمه من قبل نادي النفط حول الاضرار التي الحقت بالنادي وبناءً على الصور المرسلة والكشف قدرت الاضرار بـ (000 500 1) مليون وخمسمائة الف دينار تقرر ان يتحملها الناديين وكما يلي
أ‌. تغريم نادي كربلاء مبلغ (000 000 1) مليون دينار .
ب‌. تغريم نادي الطلبه مبلغ (000 500) خمسمائة الف دينار .
جـ. تسلم المبالغ اعلاه الى نادي النفط مباشرة لتعويضة عن الاضرار الحاصلة في الملعب .
6. حرمان السيد (علي الساعدي) امين سر نادي الطلبه من الدخول الى ساحة الملعب والجلوس على مصطبة الاحتياط لدورين متتاليين اعتباراً من الدور السابع وذلك لتكلمة بالفاظ خشنة مع حكم مباراة (النجف – الطلبه) السيد صباح عبد .
7. على مشرفي وحكام المباريات القادمة مراعاة ما جاء في المواد (1و2و3و6) وتطبيق قرارات الهيئة المؤقتة باتخاذ الاجراءات المناسبة .