الرئيسية / الاخبار / علوان: مباراتنا مع تــــايلند بست نقاط

علوان: مباراتنا مع تــــايلند بست نقاط

ـ شدد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم يحيى علوان على ضرورة كسب النقاط الثلاث من موقعة تايلند، والتي سوف تقام بعد غد الثلاثاء على ملعب راجامانغالا بالعاصمة التايلندية بانكوك .
وقال علوان إن “مباراة تايلند هي مباراة “بست نقاط”، لكونهم يتصدرون مجموعتنا السادسة بست نقاط، وبالتالي الفوز سيؤهلنا لخطف الصدارة، أما الخسارة أو التعادل فأنها ستبعدنا عن تايلند بفارق من النقاط، لذلك هي مباراة حساسة جداً، وصعبة على الطرفين”.
وأضاف علوان أننا “نملك الثقة الكاملة بتخطي عقبة تايلند، وقد أطلعنا على مكامن القوة والضعف لدى الفريق الخصم،وهو منتخب تطور نسبياً في المدة الأخيرة، وسندخل المباراة بتشكيلة قوية بعد عودة اللاعبين الذين غابوا عن مباراة تايوان، وهم كل من اللاعبين احمد ابراهيم وياسر قاسم”.
وأوضح أن “المشكلة الحقيقة التي ستواجهنا، هي مشكلة الطقس، والأمطار الغزيرة التي تهطل بغزارة هناك في العاصمة بانكوك”، مؤكدا “لدينا يومين للمباراة المرتقبة، وسنسعى لتجهيز اللاعبين نفسيا وبدنيا، لكي نحقق النقاط الثلاث، ونعود بصدارة المجموعة السادسة”.
يذكر أن المنتخب الوطني يحتل المركز الثاني للمجموعة السادسة، وذلك بعد أن حقق الفوز على منتخب تايوان بخمسة أهداف لهدف، في مبارة الخميس الماضي.