الرئيسية / الاخبار / شيركو متاح في الأولمبياد

شيركو متاح في الأولمبياد

عدنان لفتة..المنسق الاعلامي للبعثة الاولمبية

اتفق وفد اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية مع ادارة نادي زيوريخ غراسهوبر السويسري على تأمين مشاركة اللاعب العراقي شيركو كريم ضمن المنتخب الاولمبي في اولمبياد ريو دي جانيرو اب المقبل حيث اعطى النادي الضوء الاخضر لتواجد المحترف العراقي في اولمبياد البرازيل .
وبحث سرمد عبد الاله رئيس البعثة الاولمبية العراقية وجزائر السهلاني المدير التنفيذي للجنة ومدرب الفريق الاولمبي عبد الغني شهد خلال اجتماعهم مع مانويل هوبر المدير التنفيذي لنادي غراسهوبر السويسري جميع التفاصيل الخاصة بمشاركة شيركو حيث سيعلن النادي موقفه النهائي في الخامس والعشرين من ايار المقبل بعد انتهاء منافسات الدوري السويسري التي يحتل فيها غراسهوبر المركز الثالث في البطولة متأملا المشاركة في اليوروبا ليغ بفارق نقطتين عن صاحب المركز الرابع.
وقال سرمد عبد الاله في اتصال هاتفي من سويسرا ان اولى مباريات النادي السويسري في حال تأهله الى اليوروبا ليغ ستكون في الرابع عشر من حزيران المقبل وتعتمد مشاركة شيركو على وضعه بالفريق خصوصا وان النادي لديه النية في بيع عدد من عناصره الاساسية.
واضاف عبد الاله: ان وجود شيركو في المعسكرات التدريبية سيرتبط بمشاركته مع ناديه او الاعداد للموسم المقبل الذي ينطلق في العشرين من تموز. واردف رئيس البعثة الاولمبية انه تلمس رضا وقبولا من اطراف النادي السويسري بموهبة اللاعب العراقي الذي يعدونه من اللاعبين الشباب الذين لديهم امكانيات كبيرة مدعومة بالسرعة والمهارة وهو يتطور باستمرار ومجتهد في التدريبات وما ينقصه هو عامل اللغة كي يتأقلم مع بقية اعضاء الفريق.
ويلعب شيركو بمركز الجناح الايسر وقد شارك في المباراة الاخيرة للفريق ضد نادي اف سي زيورخ وانتهت بالتعادل بهدف واحد.