الرئيسية / الاخبار / حاجي يختار ٢٧ لاعبا لتدريبات الأسود غدا

حاجي يختار ٢٧ لاعبا لتدريبات الأسود غدا

إختار المدرب البوسني جمال حاجي ٤١ لاعبا للمرحلة القادمة، في حين سينخرط بتدريبات المنتخب الوطني مساء غد الاحد على ملعب الشعب، فقط ٢٦ لاعبا لغياب المحترفين والمغتربين .
وقال كامل زغير المشرف الفني لمنتخبنا الوطني ” ان حاجي اختار ٤١ لاعبا ، سيبدأ التدريبات غدا مع ٢٦ لاعبا منهم ، على آمل التحاق بقية المحترفين والمغتربين الاربعة عشر بين معسكر الدوحة او تجمع طهران ” .
وأوضح، أن ” اللاعبين الواحد واربعين هم : احمد ابراهيم، احمد ياسين، علاء عبد الزهرة، علي عدنان، علي لهجت، علي حصني، علي حسين ارحيمه، علي صلاح، امجد كلف، امجد راضي، امجد وليد، بشار رسن، بيار ابو بكر، ضرغام اسماعيل، فهد طالب، فيصل جاسم، حمادي احمد، همام طارق، حسين عبد الواحد، حسين علي واحد، حسين فلاح، جلال حسن، جستن ميرام، كرار محمد، مهدي كامل، مروان حسين، محمد كاصد، مهند عبد الرحمن، مصطفى ناظم، نور صبري، سعد عبد الامير، سعد ناطق، سلام شاكر، سامح سعيد، شيركو كريم، وليد سالم، ياسر قاسم، يونس محمود، علي قاسم حميد، جاسم محمد، و ريبين سولاقا” .
و بين، أن ” المؤتمر الصحفي الريمي لتقديم حاجي سينطلق عند السادسة مساء غد في قاعة الموتمرات بملعب الشعب الدولي، على أن تبدأ التدريبات في الثامنة مساءا على الملعب ذاته ” .
يذكر أن منتخبنا الوطني يحضر للتصفيات المزدوجة التي سيستهلها بملاقاة الصين تايبه في العاصمة طهران بالثالث من ايلول المقبل .