الرئيسية / الاخبار / بيان من إتحاد الكرة بعد إنتهاء دوري موسم 2014/2015

بيان من إتحاد الكرة بعد إنتهاء دوري موسم 2014/2015

فرح وافتخار يغمرنا جميعا بنجاح كرنفالنا الكروي البهيج الذي شاهدته وتابعته الملايين في ارجاء المعمورة وهي تنظر لبغداد وقد ارتدت ثوبا جميلا تلألأ بشلالات الفرح الجماهيري العفوي الذي غصت به مدرجات ملعب الشعب الدولي في امسية رمضانية تاريخية توج بها معا فريقي نفط الوسط والقوة الجوية والجماهير العراقية بقلادة ودرع المحبة والتنافس الرياضي الشريف.

جماهيرنا المحبة والوفية في كل مكان

ماتحقق من فرح جماهيري وكرنفالي  في ختام الدوري العراقي  يضعنا امام مسؤوليات مضاعفة لادامة هذا النجاح لذي ماكان يتحقق الا بتعاون كل الجهات والاطراف المشاركة في هذه المسؤولية…. تحية اولا للجماهير العراقية الواعية والمتحضرة التي بعثت برسالة بليغة وكبيرة للعالم بحبها للرياضة وكرة بلدها وحقها في احتضان النشاطات الدولية على ملاعبها لاسيما جماهير القوة الجوية التي ضربت مثالا حيا للروح الرياضية وتقبل الخسارة بعيدا عن لغة التعصب الناديوي.

تحية الى الرجال الابطال في قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي المبارك وقوات البيشمركة ورجال العشائر الاصلاء الذين لولاهم لما كانت بغداد ومدننا تنعم بهذا الامان .. تحية الى وزارة الشباب والرياضة لدعمها وتفاعلها وتسخيرها كل امكاناتها بخدمة الرياضة الرياضة العراقية وتهيئتها للبنى التحتية واظهارها بالشكل الامثل الذي يليق باسم بلدنا .. ونطالب الحكومة العراقية الداعمة دوما للرياضة بزيادة دعمها المالي لوزارة الشباب من اجل استكمال المنشات الرياضة ودعم المنتخبات الوطنية في مشاركاتها المقبلة.

تحية الى اللجنة الاولمبية الخيمة التي تضم اتحاراتنا الرياضية جميعا وتوفر الدعم الكامل لنجاحاتها ….تحية الى اعلامنا الرياضي الواعي بكافة وسائله المرئية والمسموعة والمقروءة لتفاعله في رصد ونقل وبث الفعاليات الرياضية لتصل الى العالم اجمع

تحية الى  انديتنا ادارة ولاعبين واجهزة فنية والى الاتحادات الفرعية لتعاونهم الكبير الذي اوصل دورينا لهذا الختام الجميل .. تحية الى جماهيرنا العراقية المغتربة في كل مكان في العالم لتفاعلهم وايصالهم رسائل جميلة عن بلدهم في الاماكن التي يتواجدون فيها.

نحن كاتحاد كرة مركزي يستمد قوته ونجاحه من جماهيرنا الوفية في كل مكان نشكر كل من انتقدنا بمهنية لايصال رسالة واعية للوصول الى الصورة الجميلة التي يتمناها الجميع في المواسم المقبلة ..

مبارك للنادي الفتي نفط الوسط الذي توج باللقب الاغلى الذي لم يكن ليحصل لولا انصهار جهود الادارة والاجهزة الفنية واللاعبين وهاردلك للقوة الجوية الذي لم يخسر اللقب بل فاز بخدمة الكرة العراقية

وفقنا الله واياكم  لخدمة الكرة العراقية في بلوغها اعلى المراتب واولها رفع الحظر الظالم عن ملاعبنا العراقية الجميلة بجماهيرها