الرئيسية / الاخبار / المنتخب الوطني يغادر الى أوزبكستان منتصف تموز المقبل

المنتخب الوطني يغادر الى أوزبكستان منتصف تموز المقبل

المنتخب الوطني يغادر الى أوزبكستان منتصف تموز المقبل

يغادر منتخبنا الوطني الى العاصمة الاوزبكية طشقند منتصف شهر تموز المقبل للدخول في معسكر تدريبي قصير يتضمن مباراتين تجريبيتين مع المنتخبين الوطني والاولمبي الاوزبكيين استعدادا لانطلاق المرحلة الحاسمة لتصفيات كأس العالم.
وقال رئيس اتحاد الكرة عبدالخالق مسعود: ان المنتخب سيغادر الى طشقند منتصف شهر تموز المقبل للدخول في معسكر تدريبي هناك بعد انتهاء المحطة الاولى للمنتخب التي شملت معسكرا في اربيل استمر لمدة عشرين يوما لينتقل بعدها الى اوزبكستان لتكملة المنهاج التدريبي الذي وضعه المدرب راضي شنيشل.
واشار الى ان المنتخب سيلاعب المنتخب الاولمبي الاوزبكي في الحادي والعشرين من شهر تموز المقبل في اولى مبارياته التجريبية، بينما يلاعب المنتخب الوطني الاوزبكي في الرابع والعشرين من الشهر ذاته، وتعد المباراتان فرصة طيبة للملاك التدريبي للوقوف على مستوى اللاعبين وتجريب الوجوه الجديدة التي استقطبها الملاك الفني وضمها الى المنتخب.
واشار الى ان المنتخب سيغادر من طشقند الى الدوحة بشكل مباشر لمواجهة المنتخب القطري في مباراة تجريبية ثالثة تقام في الثامن من اب المقبل ومن ثم الدخول في التحضيرات الاخيرة التي ستكون في ماليزيا حصرا باقامة مباراتين الاولى مع كوريا الشمالية ومن ثم المغادرة الى استراليا لخوض اولى مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.