الرئيسية / المسابقات / الدوري الممتاز / اخبار الدوري الممتاز / المسابقات تحدد مواعيد الدور الثالث

المسابقات تحدد مواعيد الدور الثالث

تنطلق منافسات الجولة الثالثة لدوري النخبة بكرة القدم الجمعة القادمة باقامة مباراة واحدة تجمع فريقي الميناء وأمانة بغداد في ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية في محافظة البصرة في الساعة الرابعة عصرا، ذكر ذلك مدير لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم شهاب أحمد وقال :” ان منافسات الجولة تتواصل يوم السبت المقبل 16 نيسان الجاري بلقاء القمة الجماهيري بين فريقي الزوراء والطلبة في ملعب الشعب الدولي في الساعة الرابعة عصراً.
وبين ان يوم الاثنين المقبل 18 نيسان سيشهد إجراء مباراتين في ملعب الشعب الدولي ايضاً، الأولى في الساعة الرابعة عصراً بين فريقي الجوية والنفط، تعقبها في الساعة السابعة مساءً مباراة الشرطة ونفط الوسط.
واوضح ان التغييرات التي طرأت على اوقات المباريات باقامتها في الساعة الرابعة بداً من الساعة الثالثة والنصف يأتي في ضوء ارتفاع درجات الحرارة ومعاناة اللاعبين والملاكات التدريبية ازاء ذلك.
يذكر ان فريق نفط الوسط يقف في صدارة الترتيب وله 6 نقاط، تلاه الزوراء برصيد 4 نقاط متقدمأً بفارق الاهداف عن الشرطة ثالث اللائحة، ويملك 3 فرق 3 نقاط على التوالي النفط والميناء والطلبة، في حين يأتي القوة الجوية وأمانة بغداد من دون نقاط.