الرئيسية / الاخبار / الشباب يبدأ تحضيراته إلى نهائيات آسيا مطلع حزيران

الشباب يبدأ تحضيراته إلى نهائيات آسيا مطلع حزيران

قرر الملاك التدريبي لمنتخبنا الشبابي البدء بتحضيراته في الاول من شهر حزيران المقبل للمشاركة في نهائيات أمم آسيا تحت 19 عاماً المقررة ان تنطلق في البحرين للمدة من 12 ولغاية 30 تشرين الأول المقبل.
وقال عضو الملاك التدريبي المساعد لمنتخبنا الشبابي قصي هاشم: ان التدريبات ستبدأ في الاول من شهر حزيران المقبل في ملعب الشعب الدولي من أجل تكثيف المشاهدة لمنافسات دوري النخبة وعدم اغفال المتميزين من اللاعبين.
وأوضح: ان هنالك اتفاقاً لإستقدام اللاعبين المغتربين واجراء مباراة تجريبية لهم من أجل اختيار الافضل بحسب رؤية الملاك التدريبي لمنتخب الشباب او المنتخب الأولمبي لان ربما فيهم ممن هو مؤهل سناً لإرتداء قميص الأولمبي الذي ينتظر المشاركة في اولمبياد ريو في اب المقبل.
وقال هاشم: ننتظر قدوم اللاعبين المغتربين بحسب تفرغهم كلياً من ارتباطاتهم الدراسية او الاندية التي يلعبون فيها من أجل الخضوع الى الاختبار بإقامة مباراة تجريبية يكون طرفها فريق يمثل المغتربين والطرف الآخر يتكون من لاعبي المنتخب الشبابي الذين سيقع عليهم اختيار الملاك التدريبي في هذه المدة، حيث يتواصل إجراء انتقاء الافضل من مباريات الدوريات المختلفة. ونوه الى: انه كان من المفترض ان يحضر المغتربون في شهر ايار المقبل، بيد أن ارتباطاتهم أسهمت في حضورهم بشهر حزيران المقبل على الارجح، وهنالك متابعة متواصلة لهذا الأمر من أجل منح الفرصة للاعبينا المغتربين المتميزين.
يشار الى ان المنتخب الشبابي يقوده الملاك التدريبي الذي يضم عباس عطية مديراً فنياً ومهدي كاظم وقصي هاشم مدربين مساعدين وحامد كاظم مدرباً لحراس المرمى وليث حسين مديراً إداريا.