الرئيسية / الاخبار / الجهاز الفني يؤكد تصاعد المستوى ومساع لإشراك رسن وعبدالرحيم في ودية السعودية

الجهاز الفني يؤكد تصاعد المستوى ومساع لإشراك رسن وعبدالرحيم في ودية السعودية

اكد الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي ان مستوى الفريق في تصاعد مستمر خصوصا بعد الفوز على كوريا الشمالية بثلاثة اهداف لهدف واحد سجل اهداف منتخبنا ايمن حسين “هدفين” وباسم علي.

وقال المدرب المساعد حبيب جعفر: ان مباراة كوريا الشمالية اوضحت المستوى المتصاعد للمنتخب الاولمبي من مباراة لاخرى، وان الفريق ظهر بشكل جيد وتمكن من تحقيق فوز مريح ادى من خلاله اداء مطمئنا، حيث ان الانسجام بدا واضحا بين افراد الفريق واللعب الجماعي ميز اداء المنتخب.واشار الى ان يوم الاربعاء المقبل سيشهد اقامة المباراة التجريبية الثالثة مع المنتخب السعودي وهي البروفة الاخيرة التي سنضع من خلالها لمساتنا على الفريق. منوها الى ان المنتخب سيغادر يوم الخميس المقبل الى الدوحة للمشاركة في نهائيات اسيا التي ستنطلق في الثاني عشر من شهر كانون الثاني الجاري.
وبين: ان بشار رسن ومهند عبدالرحيم ما زالا تحت الاشراف الطبي وهما في الطريق الى الانخراط بالتدريبات الجماعية وان عودتهما ستضيف قوة للفريق لما يمتلكانه من خبرة سيما انهما مثلا المنتخبات الوطنية وبالتالي فان وجودهما سيكون مؤثرا في النهائيات. يشار الى ان المنتخب فاز في التجريبية الاولى على الصين بهدف دون رد فيما فاز في الثانية على كوريا الشمالية بثلاثة اهداف لهدف واحد من خلال معسكره التدريبي في دبي الذي سيختتم في السابع من الشهر الجاري.