الرئيسية / المسابقات / الدوري الممتاز / اخبار الدوري الممتاز / الاتحاد يطالب بوقفة تضامنية لانجاح حفل الختام

الاتحاد يطالب بوقفة تضامنية لانجاح حفل الختام

طالب الاتحاد العراقي لكرة القدم الجماهير الرياضية والاندية والاعلام الرياضي الى وقفة تضامنية مسؤولة من اجل انجاح الحفل الختامي للدوري الممتاز الذي سيقام في الساعة العاشرة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الشعب الدولي.

وقال  النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة الممتاز علي جبار لحشد من الصحفيين الذين حضروا لتغطية وقائع المؤتمر الصحفي والفني للمباراة النهائية للدوري ان انجاح المباراة النهائية وحفلها الختامي يقع على عاتق الجميع وليس فقط اتحاد الكرة .

واضاف ان الكرة العراقية مقبلة على حدث مهم سيكون متابعا من قبل الكثيرين ليس فقط على الصعيد المحلي وانما على الصعيدين العربي والدولي وهذا مايجعلنا ان نتخذه موقفا مهما ورسالة صريحة للاتحاد الدولي لكرة القدم لرفع الحظر عن كرتنا .

واشار الى ان الاتحاد انهى كافة الترتيبات اللازمة لانجاح حفل الختام حيث سيضع القرص المدمج للمباراة ضمن ملفه القادم الذي سيرفعه الى الاتحاد الدولي للعبة –فيفا- من اجل تحريكه واعادة النظر بقرار الحظر.

وتمنى جبار على الجميع ان يكونوا سندا للاتحاد في مسعاه لانجاح الليلة المرتقبة مع تمنياته للفريقين بعكس صورة مشرقة عن الكرة العراقية التي تحمل ارثا كبيرا ومتميزا.