الرئيسية / الاخبار / اتحاد الكرة يناقش مطالب المعترضين على آلية الدوري

اتحاد الكرة يناقش مطالب المعترضين على آلية الدوري

قال علي جبار رئيس لجنة المسابقات نائب رئيس اتحاد الكرة، إن” الاتحاد استمع للاندية المعترضة على آلية الدوري وهي انديه الشرطة والجويه والكهرباء والزوراء، وتوصل معهم لحلول مرضية للطرفين، عبر تواجد ممثلي تلك الاندية ”.
وأوضح، أن ” المعترضين إقترحوا تغيير آلية مسابقة دوري الموسم المقبل، حيث طالبوا بتأهل أربع فرق بدلا عن ثلاث من كل مجموعة، مع تصعيد نقاط كل فريق تحصل عليها في دوري المجموعتين والبالغ عددهن ١٨ مباراة، ووجدنا ما قدمته تلك الاندية بالمطالب التي تستحق دراستها ”.
و بين أن ” الاتحاد سيعقد إجتماع طارئ الإثنين المقبل لمناقشة مقترحات الآندية المعترضة، والتصويت عليها بالقبول أو الرفض وفق النظام المتبع لمجلس إدارة اتحاد الكرة، متمنين أن تعي جميع الآندية بإن اتحاد اللعبة يتعامل وفق ما متوفر لديه من ملاعب وتوقيتات تتداخل مع روزنامة المشاركات الخارجية والاعياد والعطل الرسمية آملا في إنهاء المسابقة قبيل حلول شهر رمضان المقبل ”.
يذكر أن اتحاد الكرة قرر في اجتماعه الماضي اقرار الية المجموعتين وتأهل ثلاث فرق من كل مجموعة للعب بنظام الدوري مجددا لتحديد البطل وهو الامر الذي إعترضت عليه الاندية المذكورة .